13
الثلاثاء, تشرين2

أكاديمية لندن LEA

معاهد اللغة الانكليزية
الطباعة والخط
تأسس معهد LEA في عام 2006 في نايتسبريدج في لندن. استخدم ليكون المعروفة باسم اللغة الإنجليزية الأكاديمية لندن حتى أصبح أكثر شعبيا و التي حددها لدينا اختصار  LEA. 

التقديم الان

الدراسة في معهد http://lea.edu.my  LEA


تأسس معهد LEA في عام 2006 في نايتسبريدج في لندن. استخدم ليكون المعروفة باسم اللغة الإنجليزية الأكاديمية لندن حتى أصبح أكثر شعبيا و التي حددها لدينا اختصار  LEA. في رحلة ليكون أحد أفضل مراكز اللغة الإنجليزية في ماليزيا والعالم، ونحن باستمرار نسعى تحسين أنفسنا في نوعية التعليم والخدمات التي نقدمها. نحن نقف دائما من قبل الشركات القيمة لدينا " متعة التعلم و جودة التعليم و التدريب الشخصية " .

من بداياتنا الأولى تم تقديم برامج تعلم اللغة الإنجليزية إلى عدد قليل من الطلاب ،معهد LEAخاض شوطا طويلا لتحقيق الأحلام ليصبح معهد الجودة و المعايير الدولية ؛ تقديم الحلول المتكاملة في تعلم اللغة الأنكليزية من مختلف الخلفيات ومستوى التعليم. يضم المعهد أكثر من 200 طالب دولي من كوريا الجنوبية والسودان و جنوب أفريقيا وكازاخستان و أوزبكستان وسوريا و منغوليا، وغيرها من الدول.

الان اصبح للمعهد فرعين في ماليزيا. وهو واحد من أكبر مراكز اللغة الإنجليزية في ماليزيا. نود أن نشكر جميع LEAالطلاب ، الموظفين، الشريك وأصحاب المصلحة على السير معنا من خلال هذه الرحلة .

ومنذ تأسيسه ، أصبح لدى المعهد الخبرة والمعرفة التي ترشده نحو التواصل مع الطلاب من كافة الدول و توسيع نطاق البرامج التي يقدمها للطلاب من كافة الفئات العمرية ، والخلفية التعليمية والجنسيات و  باختلاف اللغات الأم.

المناهج

تنقسم الدورة إلى 2 من المستويات (المتوسط ​​و فوق المتوسط)​​. على حد سواء دورات تغطي المكونات اختبارها في امتحان IELTSمثل القراءة والكتابة والاستماع و التحدث. يركز المستوى المتوسط ​​على بناء أساس قوي في مختلف المهارات الأكاديمية التي يحتاجها المشاركين فيها لمواجهة الامتحان في كفاءة اللغة الانكليزية. المستوى فوق المتوسط يوفر التعزيز للمهارات المستفادة في المستوى السابق. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تدريس المهارات المتقدمة للمشاركين لاستكمال تجربتهم التعليمية . وعلاوة على ذلك ، فإن المدربين يقومون بتقديم مختلف النصائح للنجاح في الامتحان وتشغيل المحاكاة مع المشاركين لتبين لهم ما سوف يواجهونه في الامتحان.

مدة الدورة

يتم تشغيل الدورة لمدة 8 أسابيع من الاثنين الى الجمعة من كل أسبوع. سيكون هناك ما مجموعه 40 ساعة من الدراسة لكل مستوى.

المشاركون في الدورة

يتوقع من المشاركين أن يحققوا ما لا يقل عن المستوى المتوسط ​​من الكفاءة في اللغة الإنجليزية . والطلاب الذين يدرسون في LEAلإكمال مستوى 7 وما فوق في برنامجها لتقوية الإنجليزية ليكون مؤهلا لهذه الدورة.

رسوم الدراسة


  • 20 دولار الخدمات
  • 50 دوللار التسجيل
  • 434 دولار الرسوم الدراسية ( لكل مستوى)
  • أمتحان  ILETS الايلتس 193 دولار

برنامج التقوية في اللغة الانكليزية


هو برنامج متعدد المستويات المكثفة ، التي يدخل الطلاب في بيئة حيوية و تفاعلية محفزة. ويتعرض طلابنا من خلال نهج وحدات منهجية لتعلم اللغة، لجميع جوانب تعلم اللغة. ويولى اهتمام خاص لقواعد اللغة ، وتطوير المفردات ، والنطق ، ومهارات القراءة والكتابة والاستماع والتحدث. وقد صممت هذه الدورات لتزويد الطلاب مع أقصى قدر من التعرض إلى الإنجليزية من خلال قضايا حقيقية ومثيرة للاهتمام والحالية. يقدم LEAبرنامج اللغة الإنجليزية 4، 6 أو 8 أشهر .

مستويات الدراسة


هذه الدورة تمتد لمدة 5 ساعات من الاثنين إلى الجمعة بصورة مستمرة لمدة 4 أسابيع. تم تقسيم الدورة إلى 2 جلسات في اليوم الواحد . الدورة الأولى هو 3 ½ ساعات طويلة في حين أن الدورة الثانية ل يمتد 1 ½ ساعة. خلال الدورة الأولى ، يتم إعطاء الطلاب نصف ساعة بعد فاصل قبل متابعة الدرس لمدة 2 ساعة. دروسنا تنطوي على إدخال مختلف المهارات اللغوية مثل القراءة والكتابة والتحدث والاستماع والنحو والمفردات لطلابنا. نحن نقوم بإجراء دروسنا باستخدام الاتصال في تعلم اللغات حيث يطلب من الطلاب جهد تفاعلي مع بعضهم البعض في أي من المجموعتين أو عمل الزوج إلى تحقيق أقصى قدر من التعلم المتمحورة حول الطالب. بغض النظر عن ذلك ، فقد تم تصميم الدروس لضمان أن الطلاب يمكنهم الانتقال من الممارسة الموجهة في الصف إلى التواصل في الحياة الحقيقية بسهولة واحتراف.

  • كل مستوى: 4 أسابيع
  • عدد الساعات: 100 ساعة لكل مستوى
  • المدة: 5 ساعات اتصال كل يوم (دروس وجهاً لوجه)
  • الأيام: الأثنين - الجمعة

القائمة الرئيسية