13
الثلاثاء, تشرين2

المعهد البريطاني British Council

معاهد اللغة الانكليزية
الطباعة والخط
مع أكثر من 75 عاما من الخبرة، والمعلمين المؤهلين تأهيلا عاليا وأحدث طرق التدريس التفاعلية والتواصلية يمكننا مساعدتك في تحقيق أهداف لغتك.لدينا مجموعة واسعة من الدورات لتلبية احتياجات كل نوع من المتعلم
. ذلك بغض النظر عن عمرك ومستوى أو ما تريد تحقيقه، لدينا بالطبع الذي هو مجرد حق لك. هدفنا هو جعل التعلم تجربة ممتعة ونشجعكم على استخدام اللغة الأنكليزية في كل المجالات العملية والمعرفة.

التقديم الان الرسوم

لماذا الدراسة في المعهد البريطاني


مع أكثر من 75 عاما من الخبرة، يوفر المعهد البريطاني المعلمين المؤهلين تأهيلا عاليا وأحدث طرق التدريس التفاعلية والتواصلية التي تساعد الطلبة في تحقيق أهداف تعلم اللغة. ويوفر المعهد مجموعة واسعة من الدورات لتلبية احتياجات كل نوع من التعلم. ذلك بغض النظر عن عمر ومستوى الطالب أو ما يريد تحقيقه، هدف المعهد البريطاني هو جعل التعلم تجربة ممتعة وتشجيع الطلبة على استخدام اللغة الإنجليزية على الفور في الحياة الحقيقية.

المدرسين في المعهد

يتم تعلم اللغة الإنجليزية من قبل مدرسين ذو خبرة عالية ومؤهلين ولهم تجربة دولية. ونحن نعمل جنبا إلى جنب مع الطلاب لمساعدتهم على بذل قصارى جهدهم وتحقيق أهدافهم بمساعدة المدرسين. ويتم تدريب فريق العمل لدينا لأكثر من 50 معلما لمساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم. نحن ندعم الطلاب في تعلمهم ودفعهم لبذل قصارى جهدهم.

مدرسينا هم من المهنيين ذوي المؤهلات على مستوى عالمي في تعليم البالغين والأطفال وتلقي التدريب المستمر من المجلس الثقافي البريطاني كل عام. ويقوم تم المجلس الثقافي البريطاني لمساعدة الطلاب على 75 عاما ومعلمينا يقومون دائماً بالتعرف على أحدث الأساليب والتقنيات والتكنولوجيات لتعليم اللغة الإنجليزية من واقع الحياة.

أمتحان نظام اختبار اللغة الدولية (الايلتس)

يتم منح المنح درجة النجاح في امتحان كفائة اللغة الانكليزية IELTSمن قبل المجلس الثقافي البريطاني للأفراد من أصحاب الخبرة مع الدافع لتطوير حياتهم المهنية والذين يظهرون القدرة على المساهمة في المجتمع ما اكتسبوه من خبرة دراستهم . المدرسين ملتزمون بالتواصل مع الطلبة بصورة مستمرة من أجل تأهيلهم للنجاح في أمتحان (الايلتس). المعهد يمكن الطلاب من دراسة أي مسار في المرحلة الجامعية أو الدراسات العليا من البرنامج من مؤسسات التعليم العالي التي تقبل النجاح في امتحان IELTSكجزء من شروط القبول فيها.

لماذا تدخل أمتحان الايلتس IELTS؟

في العام الماضي ، دخل أكثر من مليوني شخص الامتحانات مع المجلس الثقافي البريطاني في أكثر من 90 بلدا في جميع أنحاء العالم . يقوم المعهد البريطاني بتقديم أمتحان IELTS(نظام اختبار اللغة الدولية ) ، مما أدى اختبار اللغة الإنجليزية إجادة في العالم و مجموعة واسعة من الامتحانات الأكاديمية والمهنية المعترف بها دوليا.

أهم مزايا أمتحان الايلتس IELTS

خبرة طويلة في تقديم امتحانات عالية الجودة

الموظفين المدربين تدريبا عاليا وذوي الخبرة الذين يستوفون معايير المجلس الثقافي البريطاني و مجلس الامتحان

الممتحنين مدربة ومؤهلة

أماكن مختارة بعناية ، ومجهزة مع جميع المرافق الحديثة

اختبارات الاستماع من أحدث المعدات السمعية

حرية الوصول إلى IELTS، موقعنا على الانترنت الموارد الدراسة الذاتية للمتقدمين لل اختبار IELTS

قيم المعهد مبنية على الحكم على ثقافتنا والتوجيه في كيفية تعاملنا مع الناس ونحن نعمل مع : تقييم الناس، و النزاهة ، وتبادل والإبداع و الاحتراف .

هدفنا هو توفير تجربة الفحص إيجابية و عادلة لجميع المرشحين . إجراء امتحان معنا لتحسين فرص العمل الخاص بك، وتعزيز فرصها في التعليم المستمر الخاص في ماليزيا أو خارجها.

القائمة الرئيسية